منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور

نائبة المدير
نائبة المدير
نور

ماتقول في الحب : إن كااان حـــA ــبي لكـ هو أعظم خطاااياي ما أقوول يا نفسي عن
الحـــAـــب توبي اعظم خطااي وأخر حدود دنياي......
وأصدق معاذيررري .. واطـــAــــهر ذنووووبي ......Aاحبــــــــــــــكـ A
البلد : اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... Female62

اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... Empty
مُساهمةموضوع: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 04, 2008 5:02 pm

الــــــــــــــــسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتهـ ...
انا منـــــــــــــزلهـ لكم هالموووضوع عشااااااان الشي اللي يصيــــــــــر في منتدنا هاليومين ؟؟؟

وياليت لاقي تفاااااااااااعل ورد من كل الأعضاااء
اليوم سوف نناقش قضية ترك الاعضاء وهجرهم للمنتديات خاصة اذا كانو هؤلاء الاعضاء بارزين في المنتدى سواء بكثرة المشاركات او بتميز المواضيع
او حتى ردودهم ...
؟؟؟؟
لا اريد الاطاله وحشو الكلام فخير الكلام ماقل ودل. Rolling Eyes

نقف عند الاسباب .

اولا : تعرض الكاتب للتجريح من قبل عضو اخرر. confused

ثانيا: عضو يتميز عن الاخرين في المنتدى ويبذل الجهود الجباره في انجاح المنتدى ( ولكن لا يقابل ولو بكلمه شكر او تكريم من ادارة المنتدى فماذا تتوقعون منه ؟هل ستقوى همته ؟ام يصاب بالاحباط؟) confused confused confused

ثالثا :وجود احزاب في المنتدى يهتمون بمواضيعهم فقط ويهملون مواضيع الاخرين . affraid
كذلك الدلاله الواضحة على المعرفه الشخصيه للاعضاء بعضهم لبعض من خلال المنتدى .
confused وطبعا سوف تولد الحساسيه عند اعضاء وجدو انفسهم بين شله بينهم صحبه ومعرفه على ارض الواقع فمن الممكن ان يقفو صفا واحدا ولو انهم على خطا في وجه اي عضو اخر .

رابعا:قله الردود وخصوصا عندما يجتهد الكاتب في كتابه موضوع ويتعب عليه ثم يفاجا انه بقي بلا ردود .
>>>>>>دهذا اكــــــــــــــثر شي اعانيهـ انا والجمـــــــــــيع في المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خامسا:عدم تطوير المنتدى لفترة طويله لا بافتتاح اقسام جديده ولا بتغيير شكل المنتدى . confused

سادسا:عدم السؤال عن العضو اذا غاب فكان وجوده مثل عدمه عندها يحجز ذهاب بلا عوده الى منتدى اخر
confused
سابعا:غياب الاداره وانشغالها بمنتدى او شي اخر >>>>>انا عارفه انك مشغووول شوووي يا اسيروو لكـن
لو كل يومين ثلاث ايام تطــــــــل مرهـ علينا ما اظنها صعبه ؟؟؟<<<>>> ارجو انك تتقبل هالكلام مني ؟؟

ثامنا : فيروس الادمان الناقل لمرض الملل الالكتروني الذي يجعل الواحد منا يشعر بكره للنت لذا فأن خير الامور اوسطها . confused
تاسعا : عندما يستخدم الاداري (مشرف *مراقب )السلطة الاداريه في غير محلها فيحذف الموضوع والحذف في غير محله عندها يسجل خروج هذا العضو المغلوب على امره وقد يلحقه ركب من الاعضاء عز عليهم تركه للمنتدى . confused

تعليقي .: بالنسبه لي انا لو في مكان اي عضو مر بحاله مثل هذه الحالات على طووول اخذها براسي والم عفشي >>خخخخخخخخ اموووت ياثقيل lol! lol!

اخيرا . اتمنى من الجميع التعليق على كل سبب واللي عنده اضافه لا يبخل علينا ملاك

وانا لا اعمم الكلام على اعضاء المنتدى ولكن نقول البعض

اتمنى عدم تطبيق البند التاسع على هذا الموضوع

ولكم تحياتي

دمتم بود

عهووووووووود الحــــــــــب انتظر ردوووودكم كلكم واللي مايرد يعني مايهمه المنتدى ولا يبيه؟؟؟
sMoOoTh cRiMiNaL

عضو مميز vb
عضو مميز vb
sMoOoTh cRiMiNaL

ماتقول في الحب :

ماتقول في الحب
الحب أكبر من كلام نقوله **وأكبر من اللي ينكتب في الدواوين
توك صغير تعيش سن الطفولة**وين المحبة وإنت يا معذبي وين
افهم ترى ولكل شيّ أصوله **والحب للناس اللي على العهد وافين
محد جبرك ولكل شخص ميوله**ماتنجبر روح على روح يا زين

مُساهمةموضوع: رد: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 04, 2008 10:00 pm

والله أنا جديد فمالي بالحساسية وصف واحد والبلاوي هذي كل أبوها

وإذا فيه من هالأمور شي فهذا مو منتدى هذي حارة

يعني والله محد إنطق على يديه وقالوله إكتب

وبعدين اللي بيسون أحزاب ليش التعب يعني عشان تكسر قلم وطموح شخص بأن يصبح كاتب تدمر 100000000000 قلم غيره

ما أعتقد إن فيه واحد منهم فكر وحط نفسه بمكان اللي تأثر من خلال حربهم لشخص ما

وشلون بتكون ردت فعله وشلون بيتحطم

هذا بشررط أن يكون الكاتب من الكتاب الذين ينتظرون الردود

وأعتقد أن كاتب لا ينتظر من يرد على مواضيعه اللي يرد زادها نور وإن ما ردو فهو واثق من قدراته ومهارته في الكتابه

شكرا لك وتحياتي لك

ونفس الموضوع تلاقونه في الشكاوي والإقتراحات

أناsMoOoTh cRiMiNaL
نور

نائبة المدير
نائبة المدير
نور

مُساهمةموضوع: رد: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 6:10 am

اخــــــــــــوي الغالي سموووووث وربي انك تنووور مواضيعي دايم وانا كتبت الموضوع لما شفت موضوعكـ اللي في الشكاوووي
لكن انا ابي ابين لك شي
انت لكا تكتب اكيد تكون واثق من قدراااتك وواثق بنفسك لكن لما تكتب وتنزل الموضوع وتتعب ؟؟؟
يكون الموضوع لمن ؟؟؟ اكيد انت تبي الأضاااء يستفيدون منهـ صح ....
واللي بيقرا الموضوع وبيقدر الشي اللي انت تعبت فيهـ اقل شي ممكن يسويهـ يعلق على موضوعك اوحتى كلمة شكر تكـــــــــفي

لكن انا بأتكلم عن نفــــسي كم موضوع كتبتهـ وتعبت فيهـ وبذلت فيهـ جهد
واللهـ اني مالقيت فيهـ ولا رد ؟؟؟

طيب ليه ؟؟؟

انا لو مو مهتمه ان منتدنا يكون من احسن المنتديات ماكان تعبت ونزلت الموضوع وبذلت جهد فيهـ

كان وفرت على نفـــــــسي كل هذا ... واكتفيت بأني اسووي مثل البااااقين ادخل واناظر بالمواضيع واخرج
من عير ما احط حتى رد ؟؟؟

وهذا انت تشوووف اخوووي سموث هذا انت نزلت موضوع في الشكاوووي وانا نزلت موضوع هنا وشوف كم رد بتلقى ؟؟؟

هذا اذا يعني شي يعني ان الأعـــــــضاء ملو من المنتدى ولا عاد يبوووون يشاااركون فيه؟؟؟

على العموم انا اسفهـ للأطالهـ عليكم لكن كان لازم اني اقووول هالكلام للتووووضيح بس

تحياااااااااااااتي لكـ سمووووووووث ومشكـــــــووووور لتفاعلك مع المواضيع ونـــــــشاطك اللي ياليت ان الكل يقدرهـ

تحياااااااااااااااااااتي لك....
sMoOoTh cRiMiNaL

عضو مميز vb
عضو مميز vb
sMoOoTh cRiMiNaL

ماتقول في الحب :

ماتقول في الحب
الحب أكبر من كلام نقوله **وأكبر من اللي ينكتب في الدواوين
توك صغير تعيش سن الطفولة**وين المحبة وإنت يا معذبي وين
افهم ترى ولكل شيّ أصوله **والحب للناس اللي على العهد وافين
محد جبرك ولكل شخص ميوله**ماتنجبر روح على روح يا زين

مُساهمةموضوع: رد: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 6:17 am

أنا ما كتبت في منتدى الشكاوي والإقتراحات عشان أشتكي يا ناس إلحقوني انا ميت من القهر لا بالعكس

كل عضو يمثل نفسه

إللي يرد يدل على تواضعه وحسن أخلاقه

واللي ما رد لا يخلو من ثلاثة أمور لا رابع لهم

إما أنه مغرور ولا يتنازل أن يضيف رد في الموضوع ((ولكن أين مواضيعك))
أو أنه لا يملك الوقت الكافي ((وأنت معذور))
أو أنه على خلاف إما من الإدارة أو من العضو نفسه كاتب الموضوع((ومثل ما قلت مو عشان قلم واحد تكسر 10000000 قلم))

وأشكرك على الطرح وأنا كنت أبيه في الشكاوي والإقتراحات لأنني لم أرد أبدا أن يرى الموضوع زوار لأنه ينقص من قيمة المنتدى أن يكون أحد مواضيعه الرئيسيه لماذا لا نرد على المواضيع

لو أنا زائر ما دخلت المنتدى ولا تسجلت فيه

وشكرا
نور

نائبة المدير
نائبة المدير
نور

مُساهمةموضوع: رد: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 6:23 am

يعطيك ربي ملياااااااار عافيهـ وكلامك كلهـ يالغالي معك حق فيهـ ووجود اسمك بأي موضوع شرف لكاتب الموضوع اللهـ لا يحرمنا منك سموووووووووث ومشكووور على كل كلمهـ

تحيااااااااااتي لك انت
احبكم
احمد الفواز الكراسنه

عضو مميز vb
عضو مميز vb
احمد الفواز الكراسنه

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد : اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... Female56

مُساهمةموضوع: رد: اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...   اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ... I_icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 10:14 am

استجداء الردود
العزيزه نور : ان يستجدي الانسان كلمة شكر او مرور عابر واذا كلف نفسه وارهقها تنازل وكتب يسلمو او مشكور الى غير ذلك من العبارات البتراء وصاحب المقال انهكه التعب والتفكير والجهد وعصر كل مشاعره واحاسيسه حتى يظهر هذا النتاج على امل المشاركه وتبادل الاراء والمواقف ومع كل هذا علينا ان لا نلوم بعضنا البعض وكل شخص له حرية الرد او عدمه يقرأه او يسجل كلمة دون ان يطلع على مضمونه الصبر طيب واليأس احدى الراحتين معصب

اسباب الهجره من المنتديات ؟؟؟ ارجو الدخول من الجميع ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-