منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

افتح قلبك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير جروحي

اسير الجروح
اسير الجروح
اسير جروحي

ماتقول في الحب :

ماتقول في الحب
متغيب عن المنتدى لاسباب صحيه ... ادعولي بلشفاء]

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 9:34 am

السلام عليكم
كيف الحال
ياشباب يا اعضاء يا مشرفين يا حلوين انا حطيت الموضوع هذا عشان محد تجرا وتكلم عن قصه حب عاشها سواء نجحت او فشلت
ابي كل الاعضاء والمشرفين يتكلمون عن قصة حب مرت معاهم في الحياة
وانا اوعدكم اذا شفتكم تكلموتو وحبيتو الموضوع راح اتكلم لكم عن قصة حبي الاولى التي فشلت
وقصة حبي الثانيه التي اعيشها هذه الايام
تحياتي..................
احبكم ورد احبكم
الرومنسي

رئيس مجلس الادارة
 رئيس مجلس الادارة
الرومنسي

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 1:40 pm

مشكوور اخووي على موضوعك الرائع وقلمك المتميز .... تقبل مروري
اسير جروحي

اسير الجروح
اسير الجروح
اسير جروحي

ماتقول في الحب :

ماتقول في الحب

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالخميس يناير 17, 2008 3:09 am

شكرا على المروور الرومنسي
بس انت ما تكلم عن قصه حب مرة معاك
ناطر تتكلم عن قصة حبك
تقبل تحياتي................
سلطانة الشوق

المديرة العامة
 المديرة العامة
سلطانة الشوق

ماتقول في الحب : الكـــل يقسم أنة انسان صادق..
والحـــب يقسم مالقى لصـــدقة انســـان..
البلد : افتح قلبك Female62

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 3:52 am

مشكورررررررررر أخوي على الموضوع انا في رايي الشخصي هذي اسرتر وبعض الناس او الأغلبية يحب يحتفظ فيها لنفسة اتمنى ماتزعل مني بس هذي الحقيقة انت كتبت الموضوع بس مااشوفك حطيت قصة حب مرة عليك ممكن اعرف 0000ليش؟؟؟
اتمنى ماتزعل من كلامي تقبل مروري
اسير جروحي

اسير الجروح
اسير الجروح
اسير جروحي

ماتقول في الحب :

ماتقول في الحب

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالسبت يناير 19, 2008 5:11 am

افا عليج ليش ازعل انا حطيت الموضوع عشان الي يبي يتكلم عن قصة حبه والي ما يبي يتكلم كيفه محد جابره
انا ماتكلمت عن قصة حبي عشان اشوفكم كلكم اذا عجبكم الموضوع اكتب قصتي واذا ما عجبكم الموضوع ليش اكتبها اذا ما في احد مرتاح للموضع
واضنو انو ما فيها شي اذ احد تكلم عن قصته لان كلنا اخوان ونحفظ اسرار بعض
ورد
القلب النابض

عضو
عضو

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد : افتح قلبك Female62

افتح قلبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك   افتح قلبك I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 8:36 pm

انا بتكلم عن قصه حبي الاول كان مع ولد خالتى حبنى حتى المووت لاكنه اصغر منى بالعمرر بس حبنا كان اكبر من اننا نفكر بالعمرر عشنا 4 سنين حب عالمى بس انا انخطبت من ولد عمى وما قدروو اهلى يرفضوونه رغم رفضى له وتزوجته وتعب ولد خالتى لدرجت انه سافر ديره ثانيه عشان يرتاح شووى

واناتعبت كثيرر عشت مع زوجى شهرر وطلب من اهلى يطلقوونى منه رفضوو بس انا طلبت من زوجى يطلقنى عشاان ولد خالتى وبعد سنتين طلقنى ولماا رجعت لولد خالتى فرح فينى وحس ان الدنيا رجعت له عشت معاه 3 سنين بعد طلاقى بس لما قلتله خلنا نتزوج لان اهلى واهله يدروون بعلاقتنا وخلينا نريحهم رفض بحجت انى مطلقه رغم قووله انه ماحب ولا راح يحب انساانه غيري لانى كنت احوى جميع المواصفات فهااذى صدمتى لايمكن انسااهاا بحيااتى هدمت بيتى عشاانه وهوو قاعد يبنى بيت لمستقبله رغم حبي له لدرجت المووت الحين اتمنى من قلبي يمووت ولا اشووفه متزوج احبكم

افتح قلبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-