منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مهلوس

عضو مميز vb
عضو مميز vb
مهلوس

ماتقول في الحب : تدري وش الحل في قصة غلااك طلقه براسك وكان الله غفور عندها برتاح من طردي وراك واظمن انك لا تلف ولا تدور

انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب) Empty
مُساهمةموضوع: انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب)   انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب) I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 6:05 am

:لم انم لليلتين وانا في بيتي اتقلب من شي يحرق في صدري ................ في صباح اليوم الثالث وانا في الدوام

اسمع زملائي يتكلمون وباستغراب وبعطف والبعض بحسره والبعض يستغفر ربه .....................

اقتربت من تجمعهم حول الصحيفه اليوميه التي ماتعودت ان اقراها وياليتني ماقراتها..

لمحت الصوره ارتعشت من قمه راسي الى اخمص مافيني غامت الدنيا من ناضري وانا استوعب ماارى ....

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااه صرختي هزت المكتب والزملا لم اتمالك ارتعاشي اغمى علي ..

صحوت على سرير لوهله لم ادرك اين انا ........... يد تربت علي اللتفت لارى زميلي وليد بقربي.....

اااااااه بدات ادرك اين انا .... بكائي القوي لم يفهمه احد ..........حالتي الهستيريه لا استطيع ان اكون هنا

لا لالالالالالالالالا صرخت بقوه وليد وليد انا ...................... انا قاااااااااااااااااااااااااتل انا مجرم

فهمني بس تراك فضحتنا في المكتب والناس كلها مو فاهمه من يوم شفت الصحيفه وطحت مافي حد فاهم

انت تعرف هالبنت اللي انتحرت...........

وسط دموعي ....... وليد لم اكن اصدقها والله العضيم لم اصدقها

ياربي ارجوك خذني الليك خذني معها

_ اهدى اهدى بس واحكيلي السالفه

ااااااااااه وليد والله رح اموت ماني مصدق .............. حبيتها من كل قلبي والله ولاني حبيتها اضطريت اقسي عليها

الله يلعن الضروف ......... قلت لها انسيني يابنت الناس وكل واحد يروح في طريقه لاني ابي راحتك افهميني..

مااستوعبت قوتها لحضتها ولا رحمت توسلاتها انا مجرم مجرم واستحق اموت

هددتني بانتحارها بس ماصدقت ماصدقت

قلت اسيبها تشوف حياتها مع غيري

وفعلا المسكينه شافت راحتها مع خالقهااااااااااااااااااا

صمممممممممممممممممممممممممممممممممممت طويل وابدي

افكر حاليا اني انتحر ولكني لست بقوتها او ربما كتب علي ان اعيش ليعذبني طيفها الجميل الرائع طول العمر

انقذوني من ناااااااااااااااااااااااااااري واذبحوني انا مجرم مجررررررررررررررررررررررم.
الرومنسي

رئيس مجلس الادارة
 رئيس مجلس الادارة
الرومنسي

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

مُساهمةموضوع: رد: انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب)   انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب) I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 9:12 am

يسلمووووووو بس ممكن السبب ..ز تقبل مروري
مهلوس

عضو مميز vb
عضو مميز vb
مهلوس

ماتقول في الحب : تدري وش الحل في قصة غلااك طلقه براسك وكان الله غفور عندها برتاح من طردي وراك واظمن انك لا تلف ولا تدور

مُساهمةموضوع: رد: انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب)   انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب) I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 24, 2007 9:42 am

تحياتي لك اخوي الرومانسي

انتحار فتاه في ضروف غامضه ( انا فقط من يعرف السبب)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-