منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة حب بس للأسف

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلطانة الشوق

المديرة العامة
 المديرة العامة
سلطانة الشوق

ماتقول في الحب : الكـــل يقسم أنة انسان صادق..
والحـــب يقسم مالقى لصـــدقة انســـان..
البلد : قصة حب بس للأسف Female62

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 8:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة حب بس للأسف نهاية لاتوصف قصة تقطع القلوب000

البلد: الكويت

المكان: وحدة من عمارات الكويت

الزمان:المغرب

كانت خلودجالسة قدام دريشتها وفي ايدها صورة حبيبهامحمد وقاعدة تغني في اسم محمد وهي سرحانة تسمع صوت

من الدريشة الي قدامها

جاسم:الله صوتج وايد حلو ويفتح الدريشة ولايطالعها

خلود:ويعة وانت شكو تسمع عل بنات خلق اللة

جاسم: انااسف اناكنت يم الدريشة ابي افتحها وسمعت صوتج

خلود:مو انا كنت متوقعة ان الشقة الي قدامنا مافيها احد فاضية

جاسم: اية لان تونا ساكنين اليوم

خلود:زين خلاص لاطولها يلة وسكر دريشتك

جاسم:وليش تسكرين علي حياتي؟؟

خلود:شكو حياتك في الدريشة؟؟

جاسم:لأن منهاالقى مابقى من حياتي

خلود:اووووة شكلك مينوووووون اناابي اسكر دريشتي وارتاح منك00وتسكر الدريشة

ويبقى جاسم عند دريشتة يطالع لي سماء وهو سرحان وتمت خلود اتابع جاسم من ورى الستارة وهو مايدري عنها وتستغرب

من سرحان جاسم طويل للسماء وهو يكتب في دفتر كان مايفارق يدة وبعد اربع ايام فتحت خلود الدريشة وقصدها تهوية الغرفة

وفي ايدها الثانية تلفونها النقال تكلم محمد

خلود:محمد شفيك صارلك مدة ماتكلمني شنو الي مغيرك علي

محمد:بدون نفس مافي شي

خلود:شنو افية شي انا زعلتك محمد

محمد:اوووة تراج ايتني وياج ماعندي غيرج يعني؟؟

خلود:محمد انت شنو قاعد تقول؟؟

محمد:خلود اول انا مشغول مع السلامة

خلود:بس محمد(وسكر التليفون)

ويفتح جاسم الدريشة وهو حاط على ظهرة بطانية صوفوبايدية المرتعشة ماسك الدفتر ويطالع السماء ويكتب

وملامح وجهه تبين علية التعب وخلود ماسكة في ايدها التلفون وايدها الثانية حاطتها على راسها وتفكر

جاسم يطالع خلود وبصوت ضعيف:صباح الخير

خلود تطالعة: نعم

جاسم: اسف على الازعاج بس حسيت من المفروض اصبح عل جيرانا

خلود:هذاانتم يالشباب ماتشوفون بنت الا0000

ويقاطعها صوت مسج من محمدوتفتحة بسرعة(خلود خلاص انسيني نالقيت غيرج مع السلامة)

وتنصدم خلود من محمد وتحاول تدق علية ويقاطعها صوت مسج ثاني(خلود تراني عطيت خطي حق ولد خالي لاتحاولين تدقين)

ومن هول ماشافت يطيح التلفون منها وينكسروتنزل الدمعة من عيون خلود وهي ساكتة ماتعرف شنو تسوي؟؟

جاسم:عسى ماشر شنو السالفة؟؟

خلودSadبنظرات حقد)انتم كلكم نفس بعض الله ياخذكم ويحرقكم مثل ماحرقتوا قلبي

جاسم:بس انا000(وتسكر الدريشة بقوة الى درجة انة تكسر زجاج الدريشة)

زاد تعب جاسم شوفت خلو كذا وحس انه ضايقها وعزم انة مايفتح الدريشةلما يشوفها علشان مايضايقها وتم على هذا مدة مو قصيرة ومن ناحية

ثانية كانت خلود حزينة على الي سواة محمد000

بعد فترة حست بعدم خروج جاسم للدريشة الي كان متعود عليها وكان تنطرةعلى الاقل تتأسف لة على الي سوتة وصارت تنتظر عند الدريشة

ساعات طويلة من النهار

وفي يوم كانت مستعجلة تبي تلحق على باص المدرسة فتحت دريشتها ولقتة توة فاتح دريشتة ولما شافها كان يبي يسكرها

خلود: لحظة لحظة

جاسم:يفتح الدريشة هلا

خلود: شوف في كلامة ودي اقولة لك بس انا مستعجلة الان اشوفك العصر الساعة خمس اوك ياللة

مع السلامة الباص ينطرني

جاسم: انشالله اذا قدرت مع السلامة

خلود: لاتكفى حاول

جاسم: انشالله

وتروح خلودالمدرسة وتعد الساعات علشان تطلع ولما طلعت تمت في غرفتها وتطالع الساعة الا جات الساعة5

ولما يت ركضت لدريشتها وفتحتها بس ماشافت جاسم عند الدريشة جلست تنطر وتمر الدقيقة ورى الدقيقة وتجري الساعة ورى الساعة وينزل

الظلام وتزيد ظلمة غرفة جاسم لين يت الساعة 10وقالت خلود حق نفسهااكيد هو زعلان ولامنحرج مني ولاراح يجي ابي اسكر الدريشة وانطرة

بوكرةوتسكر الدريشة وتحس بنور غرفة جاسم وترد وتوخر الستارة عن الدريشة وتشوف ام جاسم تفتح الدريشة ويدخل جاسم الى غرفتة على

المتحرك ويقترب من لدريشة وتحط بطاني صوف على كتف جاسم وترسم على جبهتة قبلة من شفات امة وتطلع ويقترب جاسم الى دريشتة

وبعينة دمعة وتفتح خلود الدريشة

خلود: بصوت خفيف قوة

جاسم: ولايحس فيها

خلود:تعلي صوتها قووووة

جاسم:يلتفت لها ويمسح مانزل من خدة من دموع 00هلااسف ماانتبهت عليج واعذريني لماتأخرت عليج بس ماكان في ايدي توني جاي

خلود:لالامومهم اهم شي انك رديت بس انت قاعد تقول حق روحك00اشوف شفاتك تتحرك ودمعتك نزلت

جاسم:اقول(ابتسم واضحك ترى الدنيا حلوة)

خلود:والله وايد حلو كلامك

جاسم:مشكورة على هالكلام اقص على روحي فية

خلود:وليش تقص على روحك

جاسم:مومهم تعرفين00ولاودي اقول لانة وايد يعذبني

خلود:على راحتك وعلى العموم ودي أتأسف لك على الي صار ذااك اليوم

جاسم:يعني انا ماكنت مضايقج

خلود:هي مو سلفة مضايقني بس كنت

جاسم: كنتي متزاعلة مع محمد

خلود:لاحناخاص افترقناوانا مو متحسفة علية لانه هو الخسران خسر قلب كان يحبة

جاسم:واليوم

خلو:اكرهه اكرهه

طيب اتمنى البداية تعجبكم وللحديث بقية 00000انتظروني يالجزء الثاني اذا عجبتكم القصة

(هذي اول مشاركة لي)
عاشقــــ رابح ــــــه

عضو مميز vb
عضو مميز vb

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2007 9:33 am

مشكووووووووووووووووره اكيد القصه مشوقه وانا ابي اكملها الى النهايه
عاشقــــ رابح ــــــه

عضو مميز vb
عضو مميز vb

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 1:37 am

شكرا سلطانه علي القصه الحلوه
الرومنسي

رئيس مجلس الادارة
 رئيس مجلس الادارة
الرومنسي

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 3:02 am

يسلموووو على القصه الرائعه .... تقبلي مروري
غريق الهوى

نائب المدير
نائب المدير
غريق الهوى

ماتقول في الحب :

منتديات همسات الحب
hmsat.4rumer.com الادارة:

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 11:34 am

لاتعليق سوى القصة جميلة
http://hm-s.4rumer.com
نور

نائبة المدير
نائبة المدير
نور

ماتقول في الحب : إن كااان حـــA ــبي لكـ هو أعظم خطاااياي ما أقوول يا نفسي عن
الحـــAـــب توبي اعظم خطااي وأخر حدود دنياي......
وأصدق معاذيررري .. واطـــAــــهر ذنووووبي ......Aاحبــــــــــــــكـ A

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 11:49 am

سلطااااااااااانه قصة اكثر من روعه يعطيكي العاااافيه تحياتي لكي

وصررررررررراحه فاجأتني بأبدعاتك في كل المجالات تحياتي لكـ

احبكم ورد

قصة حب بس للأسف 0fd23bc246

بنوتات ت
سلطانة الشوق

المديرة العامة
 المديرة العامة
سلطانة الشوق

ماتقول في الحب : الكـــل يقسم أنة انسان صادق..
والحـــب يقسم مالقى لصـــدقة انســـان..

قصة حب بس للأسف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب بس للأسف   قصة حب بس للأسف I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2007 10:36 am

مشكوررررررررر ين وانتظروا الجزء الثاني من القصة00

قصة حب بس للأسف
صفحة 1 من اصل 1