منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حليب روناجرو

كاتب الموضوعرسالة
شيماء فراس

عضو
عضو

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد : حليب روناجرو  Female62

حليب روناجرو  Empty
مُساهمةموضوع: حليب روناجرو    حليب روناجرو  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 6:54 am

ءمرحبا صبايا . حابة أشارك معكم بتجربتي . أنا أسمع بفوائد الرضاعة الطبيعية من زمن. جلت لحالي أني لما أتجو وأجيب الولد ، رح أفطمه بعد سنة ونص وبالفعل صار هيج.
جبل شهرين انتهت الفترة اللي حددتها. طبعا هاذا الشي أقل شي ممكن أعمله لطفلي. الحين لاجيت صعوبة بالوثوق بأي نوع آخر من أنواع الحليب. واللي زادني خوف هو إننو إبني كان بعاني من حمة و ارتفاع حرارة والسبب إنو التقط العدوى من أحد أولاد الجيران اللي دايما دايما بيجي عنا وبيلعب معه. وأنا ما أدري شو أسوي. كل اللي بيشوفو لازم يبوسو ويحملو، وانا خايفة على طفلي من انه تتكرر هاي الشغله معه.
انا ما أدري شلون ممكن أتعامل مع القصة؟
سألت جاراتي، وصديقاتي ، وواحده منهم عرضت علي تسأل طبيب بكون صديق زوجها. رجعتلي بالجواب بسرعة وجالتلي إنو في نوع حليب إسمو روناجرو نصح بيه الطبيب لأنو بيزيد المناعة، وحسب ما يجول، هاذ الحليب فيه بروتين جريب لحليب الأم وسهل هضم. أكثر الأشياء اللي لفتت انتباهي هي إنو بزيد المناعة وبقي من الأنيميا، وكمان بيحتوي على السيلينيوم المضاد للتأكسد واللي بيلعب دور مهم في تقوية جهاز المناعة.

جربتو وبالفعل فاد طفلي بشل كبير. أولا طاب بسرعة، وحسيت إنو قويت مناعته وهاذا هو الإشي اللي بدور عليه.
بس بدي أسألكم إنتو كمان شو رأيكم؟ الرجاء من اللي جربته انها تفيدني بالنصيحة فالنصيحة بجمل وأنا ما الي غيركم والله يعطيكم العافية.

حليب روناجرو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-