منتديات الحب المستحيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحب المستحيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابي ترحيب فيني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الظلام

عضو جديد
عضو جديد

ماتقول في الحب : ان قلت احبك وش \"ترد\"
البلد : ابي ترحيب فيني Female16

ابي ترحيب فيني Empty
مُساهمةموضوع: ابي ترحيب فيني   ابي ترحيب فيني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 1:18 pm

السلام عليكم

انا عضوه جديده وابي ترحيب منكم لي بالي ترحبون فيه لي انا قابلة

اختكم عاشقة الظلام
العاطفيه ميمي

عضو مميز vb
عضو مميز vb
العاطفيه ميمي

ماتقول في الحب : الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معا..قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة ..الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع ..

..الحب لا يقتل العشاق . . هو فقط يجعلهم معلقين بين الحياة و الموت ..الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق
.......Smile Smile Smile

البلد : ابي ترحيب فيني Female46

ابي ترحيب فيني Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي ترحيب فيني   ابي ترحيب فيني I_icon_minitimeالأحد يونيو 01, 2008 7:45 pm

هلا والله اختي عاشقة الظلام ومنورتنا مثل ما انت منورتنا بالمنتدنا رحيل الغرووب
وان شاء الله نستفيد منج وتنورينا
ولكي اجمل التحيات من اختك العاطفيه ميمي هلا فيكم
احمد الفواز الكراسنه

عضو مميز vb
عضو مميز vb
احمد الفواز الكراسنه

ماتقول في الحب : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>ماتقول في الحب </b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب ماتريد ان تقوله من لوحة تحكمك بياناتك الشخصية]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد : ابي ترحيب فيني Female56

ابي ترحيب فيني Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابي ترحيب فيني   ابي ترحيب فيني I_icon_minitimeالخميس مايو 19, 2011 4:32 am

الغاليه عاشقة الظلام
الظلام ملاذ العاشقين وحاضنة المعذبين وكاتم اسرار التائهين والظلام راحة وهدوء حتى لو تلاشئ ضوء القمر مهد الزفرات والأهات منبع الشوق والحنين ومقام التوحد والدموع التي تذرف على عاشق خائن او حبيب رحل حتى بدون كلمة وداع لك مني كل الاحترام والتقدير sunny

ابي ترحيب فيني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-